تعز (عدن الغد) خاص:
<!– p>-
</p –>
أعضاء هيئة التدريس بجامعة تعز ترفع صوتها مطالبة السلطة المحلية والمجلس الرئاسي والنائب العام بالتدخل لوقف الاعتداءات على اراضي هيئة التدريس من قبل بعض منتسبي قوات الامن والجيش.
حوالي ١٨٠ اكاديمي اشتروا ارضهم بحر مالهم والواقعة في منطقة الذمينة (هشمة) محافظة تعز يتم اقتحامها و الاعتداء عليها على مراى ومسمع السلطة المحلية منذ ١٨عام والى اليوم لم يستطيعون الانتفاع بها.
والقى المحتجون بيانهم مطالبين كافة القوى السياسية والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بالوقوف معهم وإحقاق الحق وتمكينهم من اراضيهم .
كما توجة عدد من المحتجون لمقابلة المحافظ نبيل شمسان والذي توعد للوقوف امام الاشخاص الخارجين عن النظام والقانون واتخاذ الاجراءات اللازمة.


















