لحج((عدن الغد)) صدام الحجي
<!– p>-
</p –>
لليوم الثاني على التوالي تفقد قائد اللواء الثاني مهام خاصة مدير أمن لحج العميد طيار حسين أحمد محمد “الجُنيدِي” مواقع جبهات القتال في جبهة الحد بيافع لحج.
وخلال الجولة التفقدية “للجُنيدِي” التقى بقائد القطاع القائد علي يحيى للإطلاع على مدى الجاهزية القتالية للقوات المسلحة ، في صد محاولات تسلل تنفذها المليشيا في محاولات منها للعودة إلى الجنوب بعد أن طُردت منه في نهاية عام 2015م.
وأشاد “الجُنيدِي” بالانتصارات العظيمة التي تُسطرها القوات المسلحة في التصدي للعناصر المتسللة من الحوثيين وتكبيدها خسائر فادحة.
ونوّه خلال حديثه :” أن الجنوب يخوض اليوم مع مليشيا الحوثي والقوى الإرهابية المتحالفة سرا معركة استعادة الجنوب وحمايته من العناصر الإرهابية، وفي سبيل ذلك يقابل تصعيدا مستمرا من هذه المليشيات، لكن بثبات الرجال في جبهات القتال الحدودية قادرة على صدها وردعها وسنخوض معهم حربا مفتوحة لن تنتهي إلا بكسر غطرستهم حد تعبيره.
مختتم حديثه بعبارة :” قواتنا المسلحة هي صاحبة الشرعية وستظل تحمي مكتسباته بكل قوة.


















