(عدن الغد) علي مقراط
<!– p>-
</p –>
بتكليف من الفريق الركن محسن محمد الداعري وزير الدفاع قام صباح اليوم اللواء الركن عبدالحكيم موسى الشعيبي مدير مكتب وزير الدفاع بزيارة عيدية للعميد الركن أحمد جباري مدير دائرة التسليح السابق إلى منزله في منطقة خله مديرية الحصين الضالع
وأثناء تبادلهم التهاني العيدية اوضح اللواء الشعيبي أن الزياره تاتي للاطمئنان على حالة العميد الركن أحمد جباري الصحية ضمن برنامج واهتمام خاص يوليه معالي وزير الدفاع لقادة القوات المسلحة
رافقه في الزيارة العميد الركن فيصل جباري قائد اللواء 121مشاه
















