الروضة((عدن الغد)) خاص
<!– p>-
</p –>
عقد المكتب التنفيذي لمديرية الروضة ، بمحافظة شبوة برئاسة مدير عام المديرية ، عاتق سعيد بن حبتور اليوم الاحد ، اجتماعه الدوري السادس لشهر يونيو .
في بداية الاجتماع رحب المدير العام بكافة الحاضرين مقدما لهم التهاني و التبريكات بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك، و اشار بن حبتور الى ضرورة رفع مستوى الاداء التنفيذي و تحسين الخدمات العامة المقدمة للمواطنين بالمديرية ، و شكر المدير العام محافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير على توجيهاته بانزال المهندسين لطريق وادي عمقين لاستئناف العمل بعد عيد الاضحى المبارك و كذا استئناف العمل في بقية المشاريع التي توقفت في المديرية.
و استعرض الاجتماع تقارير عن الحالة الامنية و عن نتائج العام الدراسي
2022 – 2023م و الاستعداد للعام الدراسي 2023 – 2024م و اقرارها و اقر بشانها عدد من التكليفات و التوصيات.
و كلف مدير الامن بمتابعة اعداد دراسة لتجهيز مركز للإصدار الالي.
و شدد المكتب التنفيذي على ضرورة نزول لجان صحة البيئة و الصناعة على المحلات التجارية لمتابعة البضائع منتهية الصلاحية.
و كلف مدراء المكاتب التنفيذية الامن و الاراضي و الاشغال العامة بالنزول لشوارع مدينة الروضة و مسح المطبات التي استحدثت مؤخرا.
كما شدد بن حبتور على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل المكتب التنفيذي ، والعمل بروح الفريق الواحد ، ورفع مستوى الأداء في المكاتب التنفيذية ، والإنضباط بالعمل ،
و ناقش الإجتماع المعوقات والعراقيل التي تعترض سير عمل الإدارات التنفيذية والإحتياجات للمديرية
وخرج الإجتماع بمجموعة من القرارات والتوصيات التي من شأنها تفعيل دور المكتب التنفيذي للمديرية .


















