مع استمرار تبادل الاتهامات وتحميل المسؤوليات بين روسيا وأوكرانيا حول انهيار سد كاخوفكا الضخم في خيرسون بالجنوب الأوكراني، ظهرت على ما يبدو أدلة جديدة.
فقد أفاد مهندسون وخبراء أن معطيات عدة أشارت إلى أن تدمير السد الكبير الواقع في منطقة تسيطر عليها القوات الروسية نتج عن انفجار داخلي.
كما أوضحوا أن الانفجار حصل بعبوة ناسفة في ممر عبر القاعدة الخرسانية للسد، ما أدى إلى تدمير هذا السد في السادس من يونيو الجاري، وفق ما نقل

















