تعز (عدن الغد) محمد العامري
<!– p>-
</p –>
قدمت جموع غفيرة مساء اليوم الأربعاء ، واجب العزاء والمواساة لمدير عام مديرية شرعب الرونة رئيس المجلس المحلي العميد يوسف عبدالجليل القاضي ،وذلك بوفاة شقيقه الأكبر الفقيه مهيوب عبدالجليل القاضي والذي انتقل إلى رحاب الله تعالى مساء امس الثلاثاء ٢٠ يونيو ٢٠٢٣.
وتوافد المئات من المواطنين من مختلف مديريات محافظة تعز لمراسم العزاء يتقدمهم وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي والعديد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية وقيادات سياسية وعسكرية وأمنية وإجتماعية بارزة.
و عبر المعزون عن خالص تعازيهم ومواساتهم للأخ العميد يوسف القاضي وكافة أسرة الفقيد الكريمة ،داعين الله عزوجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته – وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
بدوره عبر العميد يوسف القاضي عن بالغ شكره وتقديره لكل من واسهم في فقيدهم وقدم لهم واجب العزاء والمواساة عبر مختلف الوسائل بمشاعر صادقة ودعوات استرحام طيبة ،سائلاً الله تعالى الا يريهم مكروها في عزيز لديهم وأن يكتب لهم الأجر .
وابتهل القاضي إلى الله أن يمُنّ على الفقيد وجميع موتى المسلمين، بالرحمة والمغفرة وأن يجعل قبورهم روضة من رياض جنّته ونعيمه، مؤكدًا إنهم راضون مسلّمون بقضاء الله وقدره محتسبون وصابرون في بلائه دونما أدنى اعتراض على قدرته وقدره وقضائه.
هذا وأقيمت مراسم العزاء والمواساة للفقيد بقاعة الثرياء بحي وادي الدحي غرب مدينة تعز.
















