تعز (عدن الغد) خاص:
<!– p>-
</p –>
استقبل مدير عام مديرية المعافر رئيس المجلس المحلي الأستاذ/ عادل المشمر ومعه مدير فرع مكتب الصحة بالمديرية د. طارق حميد الحمدي ومدير المستشفى الريفي بالنشمة د صادق مكرد صباح أمس مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة تعز د. عبدالرحمن الصبري والفريق المرافق له الذي وصل إلى المديرية في إطار برنامج زيارته الإشرافية للمديريات لمناقشة الوضع الصحي القائم ومتطلبات تحسين تقديم الخدمات الطبية والصحية أمام المواطنين
مدير ريفي النشمة د. صادق وفي مستهل اللقاء رحب بمدير عام مكتب الصحة د. عبدالرحمن الصبري ومدير عام المديرية الأستاذ عادل المشمر ومدير إدارة الصحة د. طارق الحمدي وجميع الحاضرين .. كما أستعرض الوضع القائم بريفي النشمة والخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين .. واطلع اللقاء على جملة من الاحتياجات المختلفة للمستشفى
د. الصبري من جانبه عبر عن سعادته بهذه الزيارة الإشرافية إلى مديرية المعافر _ المستشفى الريفي بالنشمة ولما لمسه من انضباط للكادر الطبي والإداري فيه ومستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين .. كما أشاد بمدير عام المديرية أ. المشمر وحرصه الدائم على توفير الدعم لقطاع الصحة وتوفير مقومات تنفيذ تدخلات المنظمات المختلفة وفرص نجاحها .. كما أشار إلى أن مكتب الصحة بالمحافظة يسعى إلى تحسين الخدمات الطبية وتخفيف العبء من على كاهل المواطن وتوفير الدعم اللازم للمستشفيات والمرافق الصحية في المديريات المحررة بالمحافظة .. ، كما ثمن جهود ريفي النشمة في رفع مستوى تقديم الرعاية الصحية والطبية متمنيا ان يسمع المزيد من الإنجازات ، وتقدم بشكره للسلطة المحلية بالمعافر وإدارة صحة المعافر وإدارة الريفي وكوادره الإدارية والطبية على مالمسه من انسجام وتتسيق في الأداء لرفع مستوى تقديم الخدمة للمواطنين
مدير عام المديرية أ. المشمر بدوره رحب بالجميع كل باسمه وصفته .. وتطرق في حديثه إلى أهمية دعم البنية التحتية في قطاع الصحة بالمديرية بشكل عام والى دعم ريفي النشمة بشكل خاص .. وأشار إلى أن المعافر تتوسط ثمان مديريات وتستقبل الحالات المرضية المختلفة من تلك المديريات كما تقدم الرعاية الصحية لكثير منها بالإضافة إلى تقديم الخدمات للنازحين بالمديرية .. كما أكد ضرورة سرعة استكمال إجراءات رفع ريفي النشمة إلى مستشفى عام وتنفيذ توسعة المستشفى بحسب خطة السلطة المحلية بالمديرية والدراسات المعدة والمعتمدة ، لتقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية بالشكل المطلوب وتخفيف العبء على المواطنين والنازحين في الحصول على تلك الخدمات ، كما أشاد بجهود فرع مكتب الصحة بالمديرية وإدارة وكوادر ريقي النشمة في تنفيذ أعمالهم في ظل الإمكانات المتاحة أمامهم ..
هذا واستمع اللقاء إلى مداخلات رؤساء الأقسام والاستشارين والدكاترة والأطباء الحاضرين والى العوائق التي يواجهونها أثناء العمل .. وخرج اللقاء بجملة من التوصيات لتحسين العمل وتقديم الخدمات الطبية
حضر اللقاء د. احلام الرامسي مسؤول الصحة الإنجابية بالمحافظة ومسئول الخدمات الطبية د. فتحي شمسان ومدير التخطيط عبدالله القياضي والكادر الطبي بريفي النشمة


















