عاود نادي الصقر من تعز، استئناف فريقه الأول واستعداداته للمشاركة في الدوري المحلي، المقرر انطلاقه نهاية شهر يوليو/ تموز الجاري.
وقال بيان نشرته الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن الفريق بدأ من الإثنين معسكرا في صنعاء حتى موعد انطلاق البطولة، ومن المقرر أن يخوض خلاله 3 مباريات ودية.
وكان فضل العرومي، مدرب الصقر، منح اللاعبين إجازة العيد في ختام معسكر سابق أقامه الفريق لمدة 12 يوما في ال



















