للمرة الأولى منذ الانتفاضة الثانية مطلع القرن الحالي، قصفت مروحيات إسرائيلية أهدافا في مخيم جنين خلال اشتباك مع مسلحين فلسطينيين.
وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان، اليوم (الإثنين) أن قوات مشتركة دخلت مخيم جنين لاعتقال آ«مطلوبينآ» حدثت اشتباكات، وصفها بالـ آ«كثيفةآ» استخدم فيها المسلحون الفلسطينيون عبوات ناسفة.
وأضاف الجيش الإسرائيلي إن عبوة ناسفة انفجرت بإحدى الآليات



















