شهدت مدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور، أمس السبت، يوماً مأساوياً، حيث قُتل ما لا يقل عن 31 مدنياً وأُصيب العشرات في أعنف قصف مدفعي شنّته قوات الدعم السريع على الأحياء السكنية ومخيمات النازحين، وفي مقدمتها مخيم “أبوشوك”، وسط أوضاع إنسانية متدهورة.
وأدانت شبكة أطباء السودان الهجوم واعتبرته “جريمة بشعة” ترقى إلى جرائم حرب وانتهاك صارخ للقانون الدولي، محذّرة من أن الحصار المفروض على المدينة منذ أبريل 2024



















