(عدن الغد)خاص:
<!– p>-
</p –>
برعاية معالي وزير الصحة أ.د قاسم محمد بحيبح، ومحافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر نفذ مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة، دورة تدريبية للعاملين الصحيين في المرافق الصحية حول أهمية اللقاح والتواصل بشأن المخاطر، وذلك بالتعاون مع المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي وبدعم من منظمة اليونيسف.
وأكد مدير عام الصحة بالحديدة الدكتور علي الاهدل، خلال الإفتتاح، أهمية الدورة وحث المشاركين للاستفادة منها لتعزيز الجانب الوقائي للمجتمع من خلال رفع الوعي والثقافة الصحية وتعزيز السلوك الإيجابي لدى المجتمع وحماية ووقاية أنفسهم وأطفالهم من الأمراض.
وقال مدير الإعلام والتثقيف الصحي بالمحافظة الدكتور يحيى عباس زهير، إلى ان الدورة التي تستمر لمدة 3 أيام، تهدف إلى خلق الوعي لدى المجتمع بأهمية اللقاحات للأطفال، مشيراً إلى ان عدد المشاركين 24 متدرب ومتدربة من الوحدات الصحية في المناطق المحررة.
حضر افتتاح الدورة، سليمان ناصر رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بالخوخة، والدكتور عبدالله زهير مدير مكتب الصحة بالخوخة.
















