لحج (عدن الغد) خاص
<!– p>-
</p –>
مع أول يوم دوام عقب عطلة عيد الأضحى المبارك التقى الأخ عبد الملك ناجي عبيد وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع تنمية الإنتاج الزراعي مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة لحج بالاخوة رؤساء الاقسام ومدراء الادارات في مكتب الزراعة والري بالمحافظة هنئهم بعيد الأضحى المبارك وناقلا لهم تحيات معالي الوزير اللواء سالم عبدالله السقطري
ومشيدا بالجهود التي بذلوها ولازالو يبذلوها خلال عملهم المكتبي والميداني
كماحثهم على تعزيز الثقة بينهم وبين المزارعين بغية الارتقاء بالعمل الزراعي والإداري إلى مستوى المسؤلية ولما من شأنه النهوض بالعملية الزراعية والتنموية إلى الافضل
كماشدد الأخ الوكيل على الأخوة الحاضرين الاستفادة من الامكانيات البشرية التي تشكل رافدا اساسيا من روافد العمل التنموي الزراعي والانتاجي والمؤسسي
حضر هذا اللقاء كلا من الاخوة المهندس سعيد سيلان نائب مدير مكتب الزراعة والري بمحافظة لحج مدير إدارة الإرشاد الزراعي والاخ المهندس احمد طيرم مدير إدارة التخطيط بمكتب الزراعة والري لحج والأخ ماريو احمد علي المستشار القانوني لمكتب الزراعة والري بالمحافظة والأخ امين الجاوي مدير مكتب الزراعة والري بمديرية تبن














