شبوة(عدن الغد)خاص:
<!– p>-
</p –>
اطمأن الشيخ عقيل سعيد باحميد نائب رئيس القيادة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، على صحة الشخصية الاجتماعية المناضل خميس محمد صالح بادخن في مدينة عتق.
واطلع الشيخ عقيل خلال الزيارة على صحة المناضل بادخن سائلًا الله العلي القدير أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل، وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية.
وعبر المناضل خميس بادخن، عن سعادته بزيارة الشيخ عقيل، لافتا إلى أنها تنم عن أصالة وتقدير قيادات المجلس الانتقالي، واهتمامهم بالكوادر والشخصيات الاجتماعية والسياسية.
















